الخميس، 25 سبتمبر 2014

ابا خالد (مجيد مطشر عرنوص) في ذمة الخلود



البقاء لله وحدة
انا لله وانا اليه راجعون
انتقل بجوار ربه المغفور له
مجيد مطشر عرنوص
والد خالد ورائد وحسين

اليوم الخميس 25/9/2014
اسكنه الله فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون
(الفاتحة)

هناك 3 تعليقات :

  1. غير معرف9/29/2014

    البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون
    الله يرحمه
    سؤال

    (الموقع مابيفتح ؟؟)

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك اخي الكريم
      بالنسبة لسؤالك :: في بعض
      الاوقات يكون ضعف النت
      هو السبب ..الف شكرا لاهتمامك
      وتواصلك

      حذف
  2. رحمه الله برحمة الواسعه

    ردحذف

أتصل بنا وتواصل معنا من خلال ارسال رسالتك من هنا

 

الأسم  
البريد الألكتروني
محتوى الرسالة

This contact form was created by Freedback.

ملاحظة هامة جدا

المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها